بيرم باشا

بيرم باشا

تقع منطقة بيرم باشا في شمال منطقة الفاتح وسط اسطنبول الاوروبية حيث تقع على مساحة 8 كيلو مترمربع ويبلغ عدد سكانها حوالي 272.374 نسمة.، إن من أهم ما يميز منطقة بيرم باشا bayrampaşa في اسطنبول istanbul هو كونها في وسط المدنية، وقريبة من كل المناطق، والأسعار فيها مناسبة جدًا

تتميز المنطقة أيضاً بمجموعة من المناطق الترفيهية والمواصلات العامة والخاصة المنتشرة وهي منطقة صناعية صغيرة يوجد فيها العديد من المجتمعات السكانية المختلفة. تعتبر منطقة بيرم باشا منطقة صناعية متواضعة اضافة لكونها منطقة سكنية ، حيث تتواجد بعض ورش العمل والمصانع الصغيرة في الشوارع السكنية. يوجد في المنطقة إثنان من أكبر المجمعات الرياضية الموجودة في اسطنبول حيث يتوفر بهم الكثير من الفعاليات الرياضية المختلفة مثل السباحة وكرة القدم والسلة وألعاب القوى وغيرها حيث يجتمع عدد كبير من الأطفال والشباب هناك لممارسة الرياضة بها. كما يتواجد بالمنطقة أكبر محطة رئيسية للباصات في المدينة. كما يوجد مولات للتسوق وتعد منطقة بيرم باشا من أهم مناطق التسوق والسياحة الشرائية في المنطقة. أحد أهم المراكز التجارية في  المنطقة فورم اسطنبول ويعد أكبر تجمع تجاري في أوروبا حيث تقدر مساحته بنحو 495.000 متر مربع ويوجد فيه حوالي 256 علامة تجارية عالمية ومحلية، كما يتواجد كل من اكواريوم شوبينج مول و اورا اوت لت .

تعد من أهم المناطق المتميزة التي تحتوي على كثير من الأحياء السكنية الرائعة المناسبة لكافة الطبقات ويتم تقديم كافة الخدمات والمرافق التي تحتاج إليها في مراحل اليوم المختلفة. المشفى العام للمنطقة  يخدم جميع سكان منطقة بيرم باشا وبه العديد من الأجهزة الحديثة التي تساهم في علاج المرضى بصورة دقيقة. كما توجد عدة مدارس مختلفة ومتنوعة التي تضمن تعليم مميز لجميع الطلبة على كافة المستويات.  حديقة صبري أكبينار وهي حديقة متوسطة المساحة فيها مناطق بحرية ويوجد بها المحال التجارية والمقاهي التي تقدم خدمة مميزة للزائرين.

أهم مميزات السكن في منطقة بيرم باشا

·         يوجد العديد من المباني والمنازل السكنية المختلفة الاحجام في منطقة بيرم باشا.

·         يوجد في المنطقة أحياء راقية ومجتمعات سكنية خاصة كاملة المرافق والخدمات.

·         يوجد أيضًا المناطق الشعبية بمنازلها القديمة.

·         تتميز بيرم باشا بأسعارها المميزة التي تناسب كافة الطبقات السكانية.

وعلى الرغم من وقوع منطقة بيرم باشا في وسط اسطنبول وعدم وقوعها على ساحل أو شاطئ ولكنها تتمتع بمميزات أخرى مثل المحافظة على العراقة والتقاليد التركية والإسلامية. كما تعد المنطقة واعدة بالمشروعات الصناعية المتميزة التي سيزيد من خلالها عدد السكان وهذا أدى إلى بناء مجمعات سكانية جديدة في منطقة بيرم باشا لتستقبل الموظفين والعاملين المهاجرين للمنطقة.

تعد منطقة بيرم باشا من أهم المناطق المتميزة التي تحتوي على كثير من الأحياء السكنية المميزة والتي تناسب كافة الطبقات ويتم تقديم كافة الخدمات والمرافق التي تحتاج إليها في مراحل اليوم المختلفة مع وجود المدارس المختلفة والمتنوعة التي تضمن تعليم مميز لجميع الطلبة.

إذا كنت تفكر بالسكن أو الشراء بالفعل في منطقة بيرم باشا، فإنك ستحصل على حياة مثالية رائعة بكل تأكيد لأنها واحدة من أفضل المناطق في اسطنبول. ندعو الجميع لوضع منطقة بيرم باشا في اسطنبول ضمن خياراته في المناطق التي يرغب بالعيش بها، فهي منطقة متكاملة و رائعة بالفعل.

 

TOP